شيليتش وتشوريتش ينضمان إلى بطولة ديوكوفيتش في البلقان

أعلن الصربي نوفاك ديوكوفيتش يوم الثلاثاء مشاركة الثنائي الكرواتي مارين شيليتش وبورنا تشوريتش في بطولة تنس ينظمها المصنف الأول عالميا في دول البلقان بين 13 يونيو حزيران والخامس من يوليو تموز. وسيكمل انضمامهما مجموعة بارزة من اللاعبين تضم ألكسندر زفيريف ودومينيك تيم وجريجور ديميتروف. وستقام الجولة الأولى من المباريات في بلجراد في 13 و14 يونيو حزيران.

وبعدها ستنتقل مباريات السلسلة إلى منتجع زادار الساحلي في كرواتيا حيث سيلعب شيليتش بطل أمريكا المفتوحة 2014 وتشوريتش (23 عاما) أمام جماهيرهما. وقال ديوكوفيتش الحاصل على 17 لقبا في البطولات الأربع الكبرى ولم يخسر أي مباراة هذا العام وحقق 18 انتصارا متتاليا قبل توقف النشاط بسبب وباء كوفيد-19 ”أتوجه بالشكر إلى مارين وبورنا على انضمامهما إلى البطولة بدون السؤال عن أي مكاسب مالية.

وستقام الجولة الأولى من المباريات على ملاعب رملية في بلجراد في 13 و14 يونيو حزيران في مجمع التنس التابع لديوكوفيتش بينما ستقام الجولة الثانية في مدينة زادار الساحلية في كرواتيا في 20 و21 يونيو.

وسيستضيف الجبل الأسود والبوسنة آخر جولتين لكن ديوكوفيتش قال إن الملاعب هناك غير جاهزة بنسبة مئة في المئة.

وبسبب الأزمة الصحية العالمية توقفت جميع بطولات تنس المحترفين مطلع مارس آذار الماضي ولا يتوقع أن تستأنف المباريات قبل أغسطس آب المقبل في ظل الإجراءات الوقائية وقيود السفر والعزل والإغلاق التي تفرضها معظم الدول للحد من انتشار الفيروس سريع العدوى.

وستقام بقية مباريات هذه السلسلة التي ستبث تلفزيونيا في زادار في كرواتيا وفي الجبل الأسود وفي بانيا لوكا في البوسنة.

المصدر: رويترز

ذات صلة