الهلال يتعاقد مع المدرب الروماني رازفان لوشيسكو

الهلال يتعاقد مع المدرب الروماني رازفان لوشيسكو

أعلن نادي الهلال السعودي تعاقده مع المدرب الروماني رازفان لوشيسكو من أجل الإشراف على الفريق الأول في الموسم المحلي الجديد وفي الأدوار الإقصائية لدوري أبطال آسيا. وكشف الهلال عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن تعاقده مع لوشيسكو لتولي مهمة المدير الفني الجديد.

ويملك لوشيسكو البالغ من العمر 50 عاماً سيرة ذاتية مميزة، حيث سبق له تدريب باوك اليوناني ورابيد بوخارست الروماني ومنتخب رومانيا وله تجربة مع الجيش القطري، وتوج بكأس اليونان مرتين والدوري اليوناني العام الماضي.

كما حصل لوشيسكو على جائزة مدرب العام في رومانيا لعام 2018 بعد تقديمه موسماً رائعاً مع نادي باوك اليوناني عندما قاده لتحقيق لقب الدوري الأول للنادي منذ عام 1985.

وجاء التعاقد مع لوشيسكو خلفاً للمدرب المؤقت بيركلز تشاموسكا الذي أشرف على الفريق لمدة شهر، وقاد الفريق إلى فوزين وتعادل في آخر ثلاث مباريات بالدوري المحلي إلى جانب فوز وتعادل في آخر مباراتين ضمن دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

ويستعد الهلال لمواجهة مواطنه الأهلي في دور الـ16 لدوري أبطال آسيا، حيث يتقابل الفريقين ذهاباً 6 آب/أغسطس في جدة، وإياباً يوم 13 من ذات الشهر في الرياض.

المصدر: the-afc.com

ذات صلة