الكسندر اليتش - مدرب منتخب لبنان

اليتش: أثق بقدرة اللاعبين على التأهل الى النهائي

يلتقي منتخب لبنان لكرة القدم مع نظيره التايلندي في بطولة كأس الملك الوديّة الـ49 الخميس في 7 ايلول عند الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت بيروت على ملعب “شانغ ماي” شمال تايلاند.

وعقد يوم الاربعاء، الاجتماع التنسيقي مع المنتخبات المشاركة في قاعة المؤتمرات لملعب “شانغ ماي” جرى خلاله مناقشة الامور التنظيمية، التحكيمية، اللوجستية للمباراة حيث تقرر أن يرتدي المنتخب اللبناني الطقم الأحمر فيما سيعتمد التايلندي اللون الأزرق.

كما أعقب الاجتماع المؤتمر الصحفي بحضور مدرب منتخب لبنان الصربي الكسندر اليتش وقائد المنتخب حسن معتوق، حيث أكد اليتش انه يثق بقدرة الفريق على التأهل الى النهائي، مشيرا الى انه لديه معلومات واطلاع مسبق على صفات الفرق المشاركة في البطولة.

وأضاف “نحن نجهز فريقنا للتصفيات الآسيوية المقبلة وكأس آسيا، لقد بدأنا التدريبات في وقت سابق في لبنان وقمنا بعمل شاق للغاية حتى الان تخللها مشاركات في معسكرات خارجية وبطولات ودية أخرى”.

بدوره، قال معتوق: “جئنا إلى هنا للمشاركة في هذه المسابقة التي ستساعدنا على الاستعداد للتصفيات وكأس آسيا، ذهنيا وجسديا نحن على استعداد تام للبطولة. لقد تعرضنا للعديد من الإصابات من قبل ولكن الآن جميع اللاعبين موجودين هنا”.

وتابع ” ستكون مباراة صعبة أمام تايلاند، منتخبهم تحسّن كثيرا. لقد التقينا ثلاث مرات من قبل لكنهم الآن فريق أفضل وسنبذل قصارى جهدنا للفوز بالمباراة”.

وكانت قرعة البطولة أسفرت عن مواجهة منتخب لبنان نظيره التايلندي المضيف في نصف النهائي، ليتأهل الفائز الى المباراة النهائية لمواجهة الفائز من مباراة النصف النهائية الثانية بين الهند والعراق.

المصدر: الإتحاد اللبناني لكرة القدم

ذات صلة